منتدى الامبراطور
اهلابك ايه الزائر العزيز نرحب بك ان تسجل فى المنتدى به كل ماتريد من جديد وقديم

منتدى الامبراطور


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدردشه

شاطر | 
 

 ثمانية مصارعين يستحقون مواجهة أندرتيكر في ريسلمانيا.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النمر
مستشار ادارى
مستشار ادارى
avatar

النادى المفضل : الزمالك
البلد : مصر
ذكر احترام القوانيين : 100%
الاوسمة :


الابراج : الجدي عدد المساهمات : 91
نقاط : 222
تاريخ التسجيل : 13/12/2012

مُساهمةموضوع: ثمانية مصارعين يستحقون مواجهة أندرتيكر في ريسلمانيا.   الإثنين يناير 07, 2013 4:44 pm



حينما تتحدث عن العرض الأول في المصارعة الحرة على مستوى العالم "ريسلمانيا" فلا بد أن يخطر في بالك "الظاهرة" أندرتيكر الذي خاض عشرين نزالاً فيه ولم يتلقَ أي هزيمة.


ومع اقتراب ريسلمانيا ومع الشعبية الجارفة التي يتمتع بها شيطان وادي الموت تنتظر الجماهير الخصم الذي سيلتقيه تيكر في "هوس المصارعة" خصوصاً بعدما أكد تريبل إتش أن الجماهير لم ترَ بعد نهاية أندرتيكر.

ونقدم لكم الآن سبعة من نجومِ المصارعة يستحقون مواجهة الرجل الميت في ريسلمانيا:


8- كين

لا شك بأن اسم أندرتيكر لازال يرتبط باسم كين، فزميل الظاهرة في فريق إخوة الدمار لا أحد يختلف على قدرته وخبرته في الحلبة، وعلى الرغم من الشكل الكوميدي الذي هو موضوع فيه الآن مع دانيال براين إلا أنه قادر على التحول وعلى العودة إلى ما كان عليه في السابق.

ولعلنا نتذكر عرض ليلة الأبطال 2010 وما سبقه والسيناريو الناري الذي أمتع الجماهير بين أندرتيكر وكين، فلماذا لا نرى مثل تلك المباراة التي قد تمتعنا؟، وقد يكون آخر ظهور بين لتيكر والذي كان في ألفية الرو دليل على أن في حالة تواجد هذه المباراة فإننا سنستمتع حقاً.




7- بيغ شو
بعدما رأينا الانتفاضة التي حدثت له منذ السنة الماضية بتحول شخصيته، بات البيغ شو اسمُ على مسمى، فلم يعد مجرد صانع ترفيه يلعب مع الأطفال ويضحكهم، وهذه هي النوعية المناسبة لكي تواجه أسطورة بحجم أندرتيكر، فالبيغ شو بات صانع ألم حقيقي بدليل ما أحدثه في سينا وشايمس.



6- شايمس
تصريحات كثيرة جداً في الأيام الأخيرة عن رغبته في الوقوف أمام أندرتيكر على حلبة ريسلمانيا، لم لا لا يحقق حلمه ويقف أمام الظاهرة، لا يختلف اثنين على قدرات المحارب السلتي، فالجميع يعرف قدر شايمس جيداً خصوصاً وأنه حافظ على لقب العالم لفترة طويلة جداً من ريسلمانيا للجحيم في القفص وخسر في النهاية من عملاق بحجم بيغ شو.


5- راندي أورتن
لا أحد يختلف على قيمة الأفعى، رغم تهميشه في الأونة الأخيرة إلا أنه يعد أحد أكبر النجوم في عالم المصارعة، ومواجهته لأندرتيكر مكسب للطرفين، وقد تحدث هذه المواجهة من أجل إعادة الأنظار إلى أورتن بعد طول تهميشه.



4- سي ام بانك
يعتبر النجم الثاني حالياً في المنظمة، الجميع يعرف قيمة سي ام بانك جيداً، نجم بكل ما تحمل الكلمة من معنى كمصارع وكمتحدث على الميكرفون، قد تكون فكرة إلتقائه بأندرتيكر واردة لينافس الحانوتي على لقب WWE من جديد وسيكون وقتها نزال ناري.


3- داوين "ذا روك" جونسون
حينما يخطر على بالك ذا روك وتتحدث عن أندرتيكر معه قد تتذكر تلك المواجهة التاريخية التي جمعت بينهما رفقة كين وكريس بنوا على لقب WWE، كانت مواجهة أسطورية.

لا شك بأن ذكر اسم مواجهة في ريسلمانيا بين الروك وأندرتيكر تعني الكثير للجماهير، وقد يكون تصريح الروك بأنه سيكون في نزال ناري في ريسلمانيا في أحد النزال الرئيسية له إشارة لمواجهته للـ"الظاهرة".


2- بروك ليسنر
مواجهة مثل هذه يتمنى أن يراها الملايين، اثنين لا يتحدثوا كثيراً كل ما يفعلوه هو الأداء في الحلبة، قد تكون مواجهة أسطورية حقاً إن حدثت، ولم لا لا تحدث وقد تكون كالثأر بالنسبة لأندرتيكر بعد ما أحله به ليسنر من أذى في نزال بينهما منذ عشرة سنين تقريباً في الجحيم بالقفص، ولم لا لا تحدث والنجمان لا يحبان بعضهما من الأساس؟.


1- جون سينا
قد تكون هذه المواجهة واردة جداً في ريسلمانيا خصوصاً وأن الاثنين لم يسبق لهما مواجهة بعضهما في الحلبة، ولكن في حالة تمامها فقد تعني نهاية سيطرة أندرتيكر خصوصاً وأن من المستحيل أن يخسر سينا ثلاثة نزالات متتالية في ريسلمانيا، ولكن بالطبع إن حدث هذا النزال فسيكون ناري إلى أبعد حد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ثمانية مصارعين يستحقون مواجهة أندرتيكر في ريسلمانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الامبراطور :: فئة المصارعة :: اخبار المصارعه-
انتقل الى: